نبذة عنا

الشركة

شركة جت شركة عريقة تأسست في الأردن منذ عام 1964 وتعمل في مجال نقل الركاب والسياح من وإلى جميع المناطق السياحية والمدن داخل المملكة وخارجها من خلال أسطول حديث وفخم من الحافلات الكبيرة والمتوسطة التي تستند في نقل الركاب على توفير الراحة والأمان للمسافرين والسياح.

لقد ظهرت شركة جت على السطح خلال سنوات الإنشاء الأولى ككيان نقل يسعى لتقديم أعلى مستويات الخدمة لجميع المسافرين أينما كانوا وحيثما أرادوا، كما أنها مضت بخطوات ثابته في مجال النقل في الأردن إلى أن بلغت الصدارة في هذا المجال من خلال تزويد المسافرين بتشكيلة متنوعة ومتميزة من الخدمات التي لاقت إستحسان الجميع وأعطتها حق التربع على القمة بين شركات النقل المتعددة وما كان لهذا الأمر أن يتم لولا تضافر الجهود وإبراز قدرة الإدارة والعاملين على إبتكار أنواع جديدة من طرق الخدمة التي من شأنها إضفاء أجواء المتعة والراحة للمسافرين.

إن دخول شركة جت للسوق الأردنية أضفى نقلة نوعية وثورة كبيرة في مجال السياحة والنقل في الأردن وذلك من خلال الإلتزام بتقديم الأفضل للمسافرين في كل وقت، وإضفاء أجواء المتعة والراحة و الأمان على جميع الرحلات سواء الداخلية أو الخارجية. و قد عملت جت على توسيع رقعتها الجغرافية لتشمل النقل إلى البلدان المجاورة وتأمين رحلات خارجية من خلال أسطول كبير من الحافلات الفخمة.

لقد أصبحت شركة جت تملك القدرة الكبيرة على الوقوف في وجه المنافسة القوية من خلال تقديم خدماتها بقالب يحمل الإبداع والإبتكار، بحيث يجد المسافر تنوعاً كبيراً في الخدمات المقدمة له والتي تحمل الجودة والتميّز، بالإضافة إلى تدعيم ذلك كله بحملات ترويجية و تسويقية تضع جت ضمن مركز مرموق في سوق نقل الركاب والخدمات السياحية، ليس هذا فحسب، بل إن السياسات التي تنتهجها شركة جت في إجراءات السفر الدقيقة وضبط مواعيد المغادرة الوصول والتي تشكل مفصلاً بالغ الأهمية لدى الشركة قد ساهمت مساهمة فعّالة في جعل الشركة تتصدر قوائم المسافرين الذين تسعى الشركة دائماً لتوفير أجواء مريحة لهم في السفر وذلك لتكون رحلتهم ذكرى لا تنسى.

 

 

المهمة و الرؤية

المهمة

مهمتنا هي حمل جميع المسافرين على أكف الراحة في رحلة تخلّدها الذكريات وتحمل في طياتها أعلى معايير الراحة والأمان والسلامة لتبقى خالدة في الأذهان.

 

الرؤية

رؤيتنا تنسجم مع الواقع و تتطلع نحو المستقبل بكل تفاؤل وأمل، فنحن في شركة جت نسعى لتقديم حلول متكاملة في النقل ترتكز على عنصري الراحة والأمان وضمن أقل التكاليف، وذلك من خلال الأسطول الكبير للحافلات المجهّزة بأرقى وسائل الراحة والأمان و الذي ينقل المسافرين عبر شبكة محلية ودولية واسعة الإنتشار.

 

 

الأهداف

الوصول إلى موقع الريادة والتميّز في مجال تقديم خدمات النقل للمسافرين.

العمل بكل طاقتنا لبلوغ الهدف المنشود في الوصول بشركتنا إلى أعلى المستويات.

تحقيق الإنجازات المخطط لها من قبلنا في الوصول إلى أكبر حصة بالسوق.

التركيز على الأمان في نقل المسافرين وتبديد جميع مخاوفهم للوصول إلى رضاهم.

إيجاد بيئة عمل مريحة تدعم العدالة في التوظيف وتوفر الفرص المتساوية لجميع الموظفين للتقدم.

المساهمة في حل المشاكل المرورية و الإزدحامات.

المساهمة في حل مشاكل البيئة.

 

 

الإسم التجاري

منذ أن تأسست شركة جت وهي تحتل مركز الصدارة بين شركات النقل في الأردن، وذلك من خلال ما عرف عنها من تميّز في نوعية الخدمة المقدمة وبما تحمله من إسم تجاري عريق مكّنها من أن تكون جزءاً لا يتجزأ من السياحة في الأردن لما تعكسه من أمان وثقة في نقل المسافرين.إن جت بما تحمله من إسم تجاري عريق وسجل طويل من الإنجازات قد خلق نوعاً من الصداقة والثقة المبنية بينها وبين المسافرين على متنها والمتنقلين إلى العديد من الوجهات في رحلة آمنة ومريحة تحمل المتعة والتميّز وتلبي جميع مطالب المسافرين من خلال الخدمات التي تقدمها الشركة ضمن أعلى المعايير العالمية.