ﻧﺒﺬة ﻋﻦ ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ :
ﺗﺄﺳﺴﺖ ﺷﺮﻛﺔ اﻟﻨﻘﻠﻴﺎت اﻟﺴﻴﺎﺣﻴﺔ ا ردﻧﻴﺔ - ﺟﺖ ﻓﻲ ﻋﺎم 1964 ﻓﻲ اﻟﻘﺪس، ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ، وﻓﻲ ﻋﺎم 1966 اﻧﺘﻘﻠﺖ إﻟﻰ اﻟﻌﺎﺻﻤﺔ
الاردﻧﻴﺔ ﻋﻤﺎن، ﺛﻢ ﺗﺤﻮﻟﺖ اﻟﻰ ﺷﺮﻛﺔ ﻣﺴﺎﻫﻤﺔ ﻋﺎﻣﺔ ﻣﺪرﺟﺔ ﻓﻲ ﺑﻮرﺻﺔ ﻋﻤﺎن ،
ﻓﻲ ﻋﺎم 1995، واﻓﻘﺖ اﻟﻬﻴﺌﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﻋﻠﻰ زﻳﺎدة رأس اﻟﻤﺎل ﻟﻴﺼﺒﺢ 10,800,000 دﻳﻨﺎر أردﻧﻲ.
ﺗُﻌﺪّ ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ ﻣﻦ اﻟﺸﺮﻛﺎت اﻟﺮاﺋﺪة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل اﻟﻨﻘﻞ، ﺣﻴﺚ ﺗﻤﻴﺰت ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﻣﺴﺘﻮى ﻋﺎلٍ ﻣﻦ اﻟﺨﺪﻣﺔ واﻟﺪﻗﺔ وﺟﻮدة اﻟﺨﺪﻣﺎت.
ﺗﻮﻓﺮ ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ وﻓﺮﻳﺪة ﻣﻦ ﺧﺪﻣﺎت اﻟﻨﻘﻞ واﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻠﻮﺟﺴﺘﻴﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﻬﺪف ﺷﺮاﺋﺢ ﺳﻮﻗﻴﺔ ﻣﺨﺘﻠﻔﺔ، ﺗﺸﻤﻞ ﺣﻠﻮﻻً ﺷﺎﻣﻠﺔ ﻣﺜﻞ اﻟﻨﻘﻞ اﻟﺪاﺧﻠﻲ واﻟﺪوﻟﻲ واﻟﺴﻴﺎﺣﻲ، ﺑﺎلاﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﺧﺪﻣﺎت ﺗﻮزﻳﻊ اﻟﻤﻴﺎه ﻋﺒﺮ "ﺟﺖ أﻛﻮا"، وﺧﺪﻣﺎت اﻟﻠﻴﻤﻮزﻳﻦ اﻟﺨﺎﺻﺔ ﻋﺒﺮ "ﺟﺖ ﻟﻴﻤﻮ"، وﺧﺪﻣﺔ ﺗﻮﺻﻴﻞ اﻟﺒﺮﻳﺪ ﺑﻤﻮاﻋﻴﺪ دﻗﻴﻘﺔ. وﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ اﻟﺘﻨﺎﻓﺲ اﻟﺸﺪﻳﺪ، ﺗﻤﻜﻨﺖ ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ ﻣﻦ اﻟﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ ﺗﻔﻮﻗﻬﺎ ﺑﻔﻀﻞ ﺗﻨﻮع ﻣﺤﻔﻈﺔ ﺧﺪﻣﺎﺗﻬﺎ .
رؤﻳﺘﻨﺎ :
ﺗﻌﺰﻳﺰ اﻟﻤﺮﻛﺰ اﻟﺮﻳﺎدي ﻓﻲ ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت ﻧﻘﻞ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ ذات ﻣﺴﺘﻮى ﻋﺎلٍ ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﺘﻤﻴﺰ وﺗﻘﺪﻳﻢ أﻓﻀﻞ ﻗﻴﻤﺔ ﻟﻠﺰﺑﺎﺋﻦ واﻟﻌﺎﻣﻠﻴﻦ واﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ.
رﺳﺎﻟﺘﻨﺎ :
ان ﻧﺠﻌﻞ اﻟﻨﻘﻞ ﺳﻬﻼً، آﻣﻨﺎً، وﻣﺮﻳﺤﺎً.
ﻗﻴﻤﻨﺎ :
1. اﻟﺘﺮﻛﻴﺰ ﻋﻠﻰ اﻟﻌﻤﻼء: إﻋﻄﺎء الاوﻟﻮﻳﺔ ﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت وﺗﻮﻗﻌﺎت اﻟﻌﻤﻼء.
.2 الاﻣﺎن واﻟﺴﻼﻣﺔ: ﺿﻤﺎن أﻋﻠﻰ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ الاﻣﺎن واﻟﺴﻼﻣﺔ.
.3 اﻟﺠﻮدة: ﺗﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت ذات ﺟﻮدة اﺳﺘﺜﻨﺎﺋﻴﺔ ﻋﻠﻰ ﺟﻤﻴﻊ اﻟﻤﺴﺘﻮﻳﺎت.
.4 اﻟﻤﺼﺪاﻗﻴﺔ واﻟﻤﻮﺛﻮﻗﻴﺔ: ﺑﻨﺎء اﻟﺜﻘﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل اﻟﺼﺪق واﻻﻋﺘﻤﺎدﻳﺔ.
.5 اﻟﺘﻨﻮع واﻟﺸﻤﻮل: ﺗﺒﻨﻲ اﻟﺘﻨﻮع وﺗﻌﺰﻳﺰ ﺑﻴﺌﺔ ﺷﺎﻣﻠﺔ.
.6 اﻻﺑﺘﻜﺎر: ﻗﻴﺎدة اﻟﺘﺤﺴﻴﻦ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ وﺗﻘﺪﻳﻢ ﺣﻠﻮل إﺑﺪاﻋﻴﺔ.
.7 اﻻﺳﺘﺪاﻣﺔ: اﻻﻟﺘﺰام ﺑﺎﻟﻤﻤﺎرﺳﺎت اﻟﺒﻴﺌﻴﺔ اﻟﻤﺴﺘﺪاﻣﺔ.
شعار الشركة:
رحلتك معنا تجربة لا تنسى
اﻟﺒﻨﻴﺔ الاﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ
ﻳﻮﺟﺪ ﻟﺪى اﻟﺸﺮﻛﺔ ﺑﻨﻴﺔ اﺳﺎﺳﻴﺔ ﻣﻬﻤﺔ وداﻋﻤﺔ ﻟﻌﻤﻠﻬﺎ ﺗﻢ ﺗﺄﺳﻴﺴﻬﺎ ﻋﺒﺮ اﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺧﻤﺴﻴﻦ ﻋﺎﻣﺎ ﻣﻦ ﺗﺎرﻳﺨﻬﺎ وﻳﻤﻜﻦ ﺗﻠﺨﻴﺺ اﻫﻢ ﻣﻼﻣﺢ اﻟﺒﻨﻴﺔ اﻻﺳﺎﺳﻴﺔ ﻟﻠﺸﺮﻛﺔ ﻓﻴﻤﺎ ﻳﻠﻲ :
• اﻟﻤﻜﺎﺗﺐ : اﻟﺪوار اﻟﺴﺎﺑﻊ ، اﻟﻌﺒﺪﻟﻲ ، ﻃﺒﺮﺑﻮر ، إرﺑﺪ ، اﻟﻮﺣﺪات ، اﻟﺰرﻗﺎء ، اﻟﻌﻘﺒﺔ ،ﺟﺴﺮ اﻟﻤﻠﻚ ﺣﺴﻴﻦ ، ﺟﺴﺮ اﻟﻤﻠﻚ ﺣﺴﻴﻦ VIP ، ﺟﺴﺮ اﻟﺸﻴﺦ ﺣﺴﻴﻦ ، ﻣﻜﺘﺐ ﻣﻴﻨﺎء اﻟﺮﻛﺎب ﻓﻲ اﻟﻌﻘﺒﺔ.
• ﻣﺤﻄﺎت اﻟﺼﻴﺎﻧﺔ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ : ﻣﺤﻄﺔ اﻟﺼﻴﺎﻧﺔ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﺔ وﻫﻲ أﻗﺮب اﻟﻰ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺻﻴﺎﻧﺔ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ ﺗﻘﺪم ﻛﺎﻓﺔ اﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺤﺎﻓﻼﺗﻨﺎ ، ﻣﺤﻄﺔ ﺻﻴﺎﻧﺔ اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ اﻟﺤﺮﻓﻴﺔ/اﻟﻌﻘﺒﺔ.
الخدمات التي تقدمها شركة جت :
1. النقل العام الداخلي : تشغيل مسارات نقل داخلي بين المدن تشمل رحلات VIP بمزايا متعددة.
2. النقل العام الدولي: تقديم مسارات نقل دولي إلى الدول المجاورة.
3. النقل السياحي: التعاون مع أبرز مشغلي الرحلات المحليين والدوليين من خلال توفير مختلف حلول النقل السياحي.
4. شركة متخصصة في إدارة الوجهات السياحية (DMC): تقديم أنشطة وجولات محلية للأفراد، المجموعات، ومختلف الشركات. بما في ذلك النقل، تنظيم المؤتمرات ، حفلات العشاء، تخطيط الأنشطة والرحلات، وحجوزات المطاعم.
5. خدمات VIP : توفير عدد من الخدمات المميزة للمسافرين عبر المعابر والمنافذ الحدودية في المملكة .
6. خدمات إصدار التأشيرات: تسهيل عملية إصدار التأشيرات بالتعاون مع القطاعات الحكومية المعنية.
7. خدمات الليموزين: تقديم خدمات نقل مميزة لعملائنا من خلال أسطول من السيارات الفاخرة.
8. حلول نقل الموظفين : حلول مخصصة للشركات لتعزيز رفاهية وكفاءة الموظفين من خلال توفير وسائل نقل مريحة واّمنة.
9. خدمات توزيع المياه: تلبية احتياجات الشركات والأفراد من خلال توفير مياه صالحة للشرب.
10. خدمات توزيع الوقود: تقديم خدمات توصيل المحروقات الى الشركات والمصانع والفنادق .
دور ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻨﻘﻞ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ:
دور اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﺮﻳﺎدي ﻓﻲ ﺳﻮق اﻟﻨﻘﻞ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺗﺄﺗﻲ أﻫﻤﻴﺘﻪ ﻛﺨﻴﺎر أول ﻟﻨﻘﻞ اﻟﺮﻛﺎب ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ وإﻟﻰ اﻟﺪول اﻟﻤﺠﺎورة ﻟﺘﻠﺒﻴﺔ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت ﻛﺎﻓﺔ اﻟﺸﺮاﺋﺢ اﻟﺘﻲ ﺗﺴﺘﻬﺪﻓﻬﺎ ﺑﻤﺨﺘﻠﻒ اﻧﺸﻄﺘﻬﺎ ، وﺑﻤﺎ ﻳﺪﻋﻢ ﺗﻮﺟﻬﺎﺗﻪ اﻟﻄﻤﻮﺣﺔ ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻨﻘﻞ ﺑﺎﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﺑﺘﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت ﻣﺘﻨﻮﻋﺔ وﻓﻲ ﻣﻘﺪﻣﺘﻬﺎ ﺧﺪﻣﺎت اﻟﻨﻘﻞ ﺑﺎﻟﺤﺎﻓﻼت وﺧﺪﻣﺎت اﻟﻨﻘﻞ اﻟﺴﻴﺎﺣﻲ .
ﺳﻴﺎﺳﺎت اﻟﺴﻼﻣﺔ واﻟﺼﺤﺔ واﻟﺒﻴﺌﺔ:
ﺗﻮﻓﺮ ﺟﺖ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ اﻻﻧﻈﻤﺔ اﻟﻤﺘﻨﺎﺳﻘﺔ ﻟﺘﻘﺪﻳﻢ ﺧﺪﻣﺎت اﻟﻨﻘﻞ ﻟﻌﻤﻼﺋﻬﺎ ﺗﺘﺼﻒ ﺑﺎﻣﺎن واﻟﻜﻔﺎءة وﺑﺸﻜﻞ ﻳﺪﻋﻢ اﻟﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ اﻟﺒﻴﺌﺔ ﻛﻤﺎ ﺗﺤﺮص ﺟﺖ ﻋﻠﻰ ﺗﻄﻮﻳﺮ وﺗﺤﺴﻴﻦ إﺟﺮاءات وأﻧﻈﻤﺔ الادارة اﻟﺘﺸﻐﻴﻠﻴﺔ ﻟﻠﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ان ﺟﻤﻴﻊ اﻧﺸﻄﺘﻬﺎ ﺗﺘﻮاﻓﻖ ﻣﻊ أﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻳﺎت اﻟﺴﻼﻣﺔ ﻓﻲ الاداء ، وﺗﺘﻤﺎﺷﻰ ﻣﻊ اﻟﻤﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﻌﺎﻟﻤﻴﺔ و اﻟﻤﻌﺘﻤﺪة ﻓﻲ ﺻﻨﺎﻋﺔ اﻟﻨﻘﻞ.
ﺧﺪﻣﺔ اﻟﻌﻤﻼء :
ﺗﻤﻨﺢ ﺷﺮﻛﺔ ﺟﺖ اﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﻛﺒﻴﺮاً ﺑﺎﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﻣﻊ ﻛﺎﻓﺔ ﻃﻠﺒﺎت واﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﻌﻤﻼء ﻣﻦ اﺳﺘﻔﺴﺎرات وﻣﻼﺣﻈﺎت واﻗﺘﺮاﺣﺎت وﻏﻴﺮﻫﺎ، وذﻟﻚ ﺑﺼﻮرة ﻣﺒﺎﺷﺮة ﻣﻦ ﺧﻼل ﻗﻨﻮات اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻋﺒﺮ اﻻﺗﺼﺎل ﺑﺮﻗﻢ ﻣﺮﻛﺰ الاﺗﺼﺎل اﻟﻤﻮحّد ، أو ﻋﺒﺮ ﺣﺴﺎﺑﺎﺗﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﻗﻨﻮات اﻟﺘﻮاﺻﻞ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻲ (اكس (تويتر سابقا)، ﻓﻴﺴﺒﻮك، و إﻧﺴﺘﻘﺮام ).
معلومات الاتصال
المقر الرئيسي: عمان - الدوار السابع
ص.ب: 3516 عمان 11821، الأردن
فاكس : 5605005 6 962+
مركز الاتصال :5664141 6 962+
الموقع الإلكتروني : www.jett.com.jo